يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا في الأنفاس الأخيرة

  286    18/04/2021    17:11    Mostafa



حقق أتالانتا فوزاً ثميناً على ضيفه يوفنتوس بهدف نظيف، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “جيويس”، لحساب الجولة 31 من بطولة الدوري الإيطالي.

ونجح أتالانتا في خطف المركز الثالث من يوفنتوس بعد هذا الفوز، وأصبح على بعد خطوات قليلة من حسم تأهله إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما سيزداد الضغط على رجال المدرب أندريا بيرلو خلال الأسابيع الأخيرة.

تبادل الفريقين السيطرة خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، سواء من حيث نسبة الاستحواذ على الكرة أو عدد الفرص السانحة للتسجيل.

وارتفع رتم اللقاء بشكل أكبر في الشوط الثاني، وكان أتالانتا الفريق الأكثر مبادرة خلال الربع ساعة الاولى، قبل أن يتراجع في الربع ساعة الثانية بعد أن بدأ يوفنتوس بتكثيف هجومه.

وخطف أتالانتا هدف الفوز بحلول الدقيقة 87 عن طريق البديل روسلان مالينوفسكي، وذلك عبر تسديدة قوية ارتطمت بأليكس ساندرو وغيرت الكرة اتجاهها نحو الشباك.

ورفع أتالانتا رصيده إلى النقطة 64 وصعد إلى المركز الثالث في سلم الترتيب، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند النقطة 62 وتراجع إلى المركز الرابع.

وفي مباريات أخرى لعبت بنفس التوقيت، حقق لاتسيو فوزاً ثميناً على بينفينتو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بينما سقط سبيزيا أمام بولونيا برباعية مقابل هدف يتيم.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات