آرسنال يرفض الهزيمة ويخطف تعادلاً درامياً أمام فولهام

  385    18/04/2021    16:44    Mostafa



حقق فريق فولهام بقيادة المدرب الإنجليزي الشاب سكوت باركر نتيجة إيجابية جيدة أمام جاره اللندني آرسنال بعد مباراة درامية انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل فريق لعبت على ملعب الامارات شمال لندن ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخطف آرسنال نقطة درامية من فم فولهام الفريق الضيف الذي كان متقدما على الجانرز حتى الدقيقة 96 من عمر الشوط الثاني أي قبل نهاية المباراة بعدة ثواني.

وشهد الشوط الأول حالة من الهدوء التام من قبل الفريقين، حيث انحصر معظم اللعب في وسط الملعب بسبب حرص المدربين على عدم استقبال هدف مبكر.

وفي الدقيقة الحادية والأربعين نجح آرسنال من فك شفرات دفاعات فولهام وتسجيل هدف برأسية من الإسباني داني سيبايوس ولكن الهدف ألغي بسبب التسلل على المشترك في اللعب ساكا.

وفي الشوط الثاني وعكس مجريات اللعب صعق فولهام مستضيفه آرسنال ونجح بتسجيل أول أهداف المباراة السليمة في الدقيقة 59 من عمر المباراة عن طريق جوش ماجا.

وفشل آرسنال طوال النصف ساعة الأخيرة في إدراك هدف التعادل حتى جاء الفرج في الثانية الأخيرة تحديداً الدقيقة 96 من ضربة ركنية اشترك فيها الحارس المتقدم ريان لتصل الكرة بعد اضطراب كبير للمهاجم نيكيتيا مسجل الهدف.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات