تصريح مثير من شقيق نجم باريس سان جيرمان بشأن عودته إلى يوفنتوس

  557    18/04/2021    12:37    Mostafa



تحدث جيوفاني، شقيق النجم الإيطالي الشاب مويس كين، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مستقبل شقيقه مع الفريق العاصمي فيما علق على إمكانية عودة اللاعب إلى صفوف فريقه السابق يوفنتوس.

ويتألق مويس كين هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، والذي يلعب له معارًا من نادي إيفرتون الإنجليزي، إذ نجح في تسجيل 18 هدفًا خلال 33 مباراة مع النادي الفرنسي في جميع البطولات.

وعلق جيوفاني على مستوى شقيقه مع حامل لقب الدوري الفرنسي في حوار مع صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية قائلًا: “مويس كين الحقيقي ظهر هذا العام، ومع باريس سان جيرمان يمكنه الحصول على كثير من السعادة، اللعب مع مبابي ونيمار هو أشبه بالبلايستيشن، ولكنه حقيقي تمامًا”.

وأضاف أن تألقه لم يكن مضمونًا خاصة بعد تجربته المحبطة في إنجلترا، “لكنه لم يصل حتى اللحظة سوى لـ 70% من قدراته، نحن سعداء أن يوفنتوس يعيد التفكير فيه، كان من الممكن أن يكون مناسبًا للبيانكونيري هذا العام ولكن ليس هناك مشاعر انتقامية”.

وعن إمكانية عودة شقيقه للعب في صفوف يوفنتوس، علق جيوفاني: “البيانكونيري مثل العائلة بالنسبة له، أتمنى أن يعود، ولكنه على ما يرام في باريس سان جيرمان، أى أنه أفضل بجانب مبابي ونيمار عما كان بجانب كريستيانو رونالدو، هو و(مينو) رايولا سيتخذان القرار الصحيح في اللحظة المناسبة، يبدو لي أنه من الصعب أن يعود إلى إيفرتون”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات