رونالدو يرفض عرضًا للعودة إلى مانشستر يونايتد لهذا السبب

  611    18/04/2021    11:27    Mostafa



يبقى مستقبل العديد من لاعبي نادي يوفنتوس الإيطالي في مهب الريح بعد موسم محبط يعيشه الفريق شهد توديعه مبكرًا لبطولة دوري أبطال أوروبا وكذلك الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري الإيطالي.

ولا يختلف الوضع بالنسبة لنجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو، والذي قد ينتهي به المطاف خارج البيانكونيري في نهاية الموسم، في الوقت الذي تربطه في العديد من التقارير بعدد من الأندية الأوروبية الكبرى.

ومن بين الوجهات الممكنة للنجم البرتغالي أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وكذلك نادي إنتر ميامي الأمريكي، المملوك للأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، كما لا يستبعد كذلك عودته إلى ناد من نادييه السابقين ريال مدريد الإسباني أو مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ولفت التقرير إلى رفض رونالدو للعرض المقدم من الشياطين الحمر، إذ ورغم استعداد اللاعب لتخفيض راتبه البالغ 31 مليون يورو، إلا أنه لن يقبل بتخفيضه لأقل من 20 مليون يورو، فيما لن ينظر في أي عرض أقل من هذا المبلغ.

وحسب صحيفة “دون بالون” الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد تحديدًا يبدو جادًا في رغبته في استعادة خدمات رونالدو، فيما أكد التقرير تقدم النادي الإنجليزي بالفعل بعرض للاعب براتب يبلغ 17 مليون يورو.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات