ريال مدريد يضحي بأحد نجومه من أجل هالاند

  642    18/04/2021    11:25    Mostafa



يدخل النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، هداف نادي بوروسيا دورتموند الألماني، على رادار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى والتي تسعى للتعاقد معه الصيف المقبل، وعلى رأسهم ريال مدريد.

وكان والد هالاند ووكيله قد زارا إسبانيا خلال الفترة الماضية للاجتماع برئيس نادي برشلونة خوان لابورتا وكذلك مسؤولي نادي ريال مدريد لمناقشة إمكانية انتقال اللاعب إلى أحد الفريقين.

ومن جانبه، يضع ريال مدريد بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز اللاعب النرويجي كأحد أولويات النادي في سوق الانتقالات الصيفية القادم، فيما يخطط للتضحية بأحد لاعبيه من أجل تسهيل عملية انتقال النرويجي إلى قلعة الميرينجي.

وحسب صحيفة “دياريو جول” الإسبانية، فإن بيريز ينوي طرح اسم مهاجمه الصربي المُعار حاليًا إلى إنتراخت فرانكفورت لوكا يوفيتش على طاولة بوروسيا دورتموند كجزء من صفقة هالاند.

ولم ينجح يوفيتش في فرض نفسه على تشكيلة ريال مدريد، فيما استعاد قليل من بريقه بعد عودته إلى صفوف إنتراخت فرانكفورت في يناير الماضي.

ومن المنتظر أن يعود المهاجم الصربي إلى ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، بينما أخبر النادي بشكل واضح بقبوله الانتقال إلى ناد جديد في الدوري الألماني، حيث يجد نفسه قادرًا على تقديم أفضل ما لديه.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات