نيوكاسل يهدي ليفربول هدية ثمينة بإسقاط وست هام

  456    17/04/2021    16:36    Mostafa



حقق فريق نيوكاسل يونايتد بقيادة المدرب الإنجليزي المخضرم ستيف بروس فوزاً مثيراً ودرامياً على حساب ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان جيمس بارك لحساب الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة تقلبات درامية في النتيجة وحالة طرد في صفوف وست هام يونايتد بعد نصف ساعة فقط من بداية اللقاء، الأمر الذي تسبب في إثارة كبيرة في سيناريو المباراة.

وتقدم نيوكاسل في النتيجة عند الدقيقة 35 بهدف عن طريق الخطأ أحرزه المدافع عيسى ديوب في مرماه، ولكن المصائب لا تأتي فرادى كما يقولون فبعدها بدقيقة تلقى المدافع كريج داوسون البطاقة الصفراء الثانية والحمراء ليتسبب في لعب فريقه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 36.

وقبل نهاية الشوط الأول بعدة دقائق نجح البرازيلي جيلايتون من تسجيل هدف التعزيز والتقدم الثاني لفريق نيوكاسل في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني ومن بداية الدقيقة 70 لعب فريق وست هام بطريقة هجومية كبيرة ونجح بتسجيل هدفين في عشرة دقائق فقط ليتعادل في النتيجة ولكن الدراما استمرت حتى سجل جو ويلوك معار آرسنال هدف الفوز لصالح نيوكاسل في الدقيقة 82.

وتجمد رصيد وست هام عند النقطة رقم 55 في المركز الرابع، حيث يستطيع فريق ليفربول اللحاق به إذا تمكن من الفوز على ليدز يونايتد يوم الإثنين.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات