نيمار يحصد جائزة لاعب الأسبوع في دوري الأبطال

  570    16/04/2021    21:30    Mostafa



أزاح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، الستار عن هوية أفضل لاعب في مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت يومي الثلاثاء والأربعاء من هذا الأسبوع.

ونجحت أندية باريس سان جيرمان وريال مدريد وتشيلسي ومانشستر سيتي في حجز بطاقة العبور إلى المربع الذهبي، بعدما أقصت على التوالي كلاً من بايرن ميونخ وليفربول وبورتو وبوروسيا دورتموند.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فوز البرازيلي نيمار دا سيلفا بجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا خلال جولة الإياب من الدور ربع النهائي، بعد أدائه الرائع في موقعة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.

وتفوق نيمار دا سيلفا، على 3 مرشحين، ويتعلق الأمر بكل من كاسيميرو لاعب ريال مدريد، وكريستيان بوليسيتش جناح تشيلسي وإلكاي جوندوجان متوسط ميدان مانشستر سيتي.

ونجح نيمار دا سيلفا في قيادة فريقه للتأهل إلى الدور القادم، حيث صنع 5 فرص سانحة للتسجيل، فيما صاحبه سوء التوفيق أمام المرمى، وإلا فقد كان سيخرج من اللقاء وفي رصيده هدفاً أو هدفين.

ولمس نيمار دا سيلفا الكرة 85 مرة، ومرر 44 تمريرة، 37 منها كانت صحيحة، بدقة بلغت 84%، كما مرر النجم البرازيلي 5 كرات سانحة للتسجيل لزملائه.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات