نجم ريال مدريد يعود على رادار مانشستر يونايتد

  608    16/04/2021    20:16    Mostafa



يضع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على رأس أولوياته في سوق الانتقالات الصيفية القادم التعاقد مع قلب دفاع لمجاورة نجمه وقائده هاري ماجواير، فيما عاد نجم ريال مدريد الإسباني رافائي فاران على رادار الشياطين الحمر.

ولم ينجح كل من المدافع السويدي فيكتور ليندلوف أو الإيفواري إيريك بايلي في إقناع المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير في ظل محاولته للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يغيب عن أولد ترافورد من موسم 2012-2013.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تضم قائمة المرشحين لشغل موقع قلب دفاع مانشستر يونايتد الموسم القادم الرباعي جيوليس كوندي، مدافع إشبيلية الإسباني، وباو توريس، مدافع فياريال الإسباني، وإبراهيما كوناتي، مدافع لايبزيج الألماني، بالإضافة إلى تيرون مينجز، مدافع أستون فيلا الإنجليزي، ورافائيل فاران، نجم دفاع ريال مدريد الإسباني.

وشددت الصحيفة على وجود احتمالية لانضمام فاران، الذي يخضع حاليًا للعزل في ظل إصابته لفيروس كورونا، إلى مانشستر يونايتد الموسم القادم.

وبداية من الصيف القادم سيتبقى في عقد فاران موسم واحد مع ريال مدريد، في الوقت الذي يشعر فيه مسؤولو مانشستر يونايتد بالتفاؤول تجاه رغبة الفرنسي في الرحيل عن الميرينجي بعد الفوز بجميع البطولات خلال السنوات الـ 10 الماضية في العاصمة الإسبانية.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات