يايا توريه يكشف عن حلمه بتدريب برشلونة ويعلق على مستقبل ميسي

  533    16/04/2021    20:14    Mostafa



أكد النجم الإيفواري المعتزل يايا توريه على أنه يرغب بتدريب فريقه السابق برشلونة في المستقبل، مشيراً إلى أنه بدأ التحضير بالفعل لتحقيق هذا الحلم.

ولعب يايا توريه في صفوف برشلونة لمدة ثلاث مواسم، خاض خلالها 118 مباراة، وحقق مع الفريق العديد من الألقاب، لعل أبرزها الثلاثية التاريخية عام 2009 تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

وقال يايا توريه في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو “أعمل حالياً للحصول على رخصة التدريب الخاصة بي، برشلونة هو الفريق الذي يريد أن ينتهي بي المطاف معه”.

وتابع “لا أعرف إن كان سيكون ذلك في الفريق الثاني، لكني أريد العمل في برشلونة، أحب العمل في لاماسيا، ما زال لدي منزل في مدينة برشلونة”.

وبشأن مستقبل ليونيل ميسي، قال النجم الإيفواري “أتمنى بقاء ميسي في برشلونة، عندما يسألونني عنه، أقول أنه رجل عادي، ولا يتحدث كثيراً، لكنه شخص محب جداً، في الحقيقة لا أراه خارج برشلونة”.

وعن فترته في النادي الكاتالوني ورحيله في صيف 2010 “أعلم أنه يحبونني في برشلونة، لقد كان قرار الرحيل صعباً للغاية بالنسبة لي، لأنه كان لدي كل شيء، كرة القدم، الحياة، المناخ .. كنت ألعب مع الأفضل، بجانبي تشافي وإنييستا، لهذا السبب أريد أن ينتهي بي المطاف  في برشلونة”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات