أرسنال وروما يتأهلان لنصف نهائي الدوري الأوروبي

  344    15/04/2021    22:58    Mostafa



نجح فريق أرسنال في تجاوز عقبة سلافيا براج التشيكي، ليتأهل لدور نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد الفوز بأربعة أهداف دون رد.

وكان التسجيل في المُباراة التي استضافها ملعب إيدن أرينا في براج قد بدأ عن طريق نيكولا بيبي في الدقيقة 18، قبل أن يُسجل ألكسندر لاكازيت الهدف الثاني في الدقيقة 21 من ركلة جزاء.

وأكمل بوكايو ساكا الثلاثية في الدقيقة 24، وعاد لاكازيت ليُسجل الهدف الرابع في المُباراة وذلك في الدقيقة 77 من المُباراة، ليتأهل الجانرز بعد أن كانوا قد تعادلوا في جولة الذهاب بهدفٍ لمثله.

وسيلتقي أرسنال في دور نصف النهائي ضد فريق فياريال الإسباني، والذي تجاوز بدوره فريق دينامو زغرب الكرواتي، وذلك بعد التفوق عليه بنتيجة 3-1 في مجموع مُبارتي الذهاب والإياب.

وفي الأولمبيكو بروما، نجح فريق العاصمة الإيطالية من التأهل لنصف النهائي أيضاً بعد التعادل مع أياكس بهدفٍ لمثله، سجل هدف روما إدين دجيكو، فيما سجل هدف أياكس بريان بروبي، وتأهل الجيالوروسي مستفيداً من فوزه في الذهاب بهدفين لهدف.

وسيلتقي روما في دور نصف النهائي مع مانشستر يونايتد الذي تجاوز غرناطة الإسباني بالتغلب عليه بنتيجة 3-0 في مجموع مُبارتي الذهاب والإياب.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

   


التعليقات