الزمالك ينجو من فخ الحدود المنقوص بثلاثية في كأس مصر

  396    14/04/2021    23:30    Mostafa



حقق فريق الزمالك فوزاً مثيراً على حرس الحدود بثلاثية مقابل هدف في لقاء دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

تقدم الحرس بهدف مبكر، ثم رد الزمالك بالتعادل، بينما لعب الحدود بنقص عددي نتيجة طرد أحد لاعبيه في الدقيقة 16، في مباراة شهدت أكثر من سيناريو خلال شوطيها.

أحرج الحرس – فريق القسم الثاني بالدوري – نظيره الزمالك بهدف مبكر، قبل أن يرد الأبيض بالتعادل، في شوط أول شهد بطاقة حمراء للحدود وأفضلية لأبناء ميت عقبة.

تقدم الحرس في الدقيقة التاسعة بتسديدة أرضية حسن يوسف من حدود منطقة الجزاء بعد مراوغة للدفاع وفشل الحارس محمد أبوجبل في التعامل معها.

انقلبت الأمور رأسا على عقب للزمالك بطرد لاعب حرس الحدود نتيجة إعاقة المنفرد حميد أحداد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 16.

وفي الدقيقة 18 نجح أوباما من ضربة حرة في تسجيل هدف التعادل للزمالك، الذي لعب بأفضلية الزيادة العددية.

ضغط الزمالك مستغلا الزيادة العددية وتنوعت الحلول الهجومية من خلال كرات بينية لسيف الدين الجزيري وحميد أحداد، وعرضيات من عبدالشافي والمثلوثي لكنها لم تسفر عن جديد.

في المقابل تراجع الحرس للدفاع بسبب النقص العددي، وإن تحلى لاعبوه ببعض الجرأة في الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 42 كاد الزمالك أن يسجل الهدف الثاني بعد كرة تعامل معها حارس مرمى الحدود بشكل خاطئ لتتهيأ إلى حميد أحداد أمام المرمى، لكنه سدد في جسد الحارس.

وفي الدقيقة 49 حصل المغربي حميد أحداد على ركلة، نتيجة كرة مشتركة، اعترض عليها لاعبو الحدود، وفي الدقيقة 51 سجل محمود علاء هدف التقدم للزمالك.

وفي الدقيقة 67، حصل الزمالك على ركلة جزاء جديدة هذه المرة نتيجة إعاقة لإسلام جابر ليسجل منها في الدقيقة 68 الهدف الثالث محمود علاء.

وفي الدقيقة 72 دفع كارتيرون بالثنائي حسام أشرف وحازم إمام بدلا من شيكابالا وحمزة المثلوثي.. وكان الفرنسي قد دفع بمحمود عبدالعزيز في خط الوسط على حساب المهاجم سيف الدين الجزيري في الدقيقة 65، ليعود زيزو بعد غياب طويل.

ثم شارك الثنائي مروان حمدي ومحمد عبدالسلام بدلاً من حميد أحداد ومحمود علاء.

ظل أبوجبل مشاهدا في الشوط الثاني، ولم يتعرض لاختبارات حقيقية باستثناء تسديدة من ضربة حرة في الدقيقة 82 لكنها جاءت بين أحضانه.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات