ناجليسمان يكشف حقيقة تفاوض بايرن ميونخ معه لخلافة فليك

  326    14/04/2021    20:16    Mostafa



كشف جوليان ناجليسمان، المدير الفني لنادي أر بي لايبزيج الألماني، اليوم الأربعاء، عن حقيقة تواصل نادي بايرن ميونخ معه من أجل خلافة هانز فليك على مقعد المدير الفني للبافاري.

وكان بايرن ميونخ قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي بعد خسارته ذهابًا أمام باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفوزه إيابًا بهدف نظيف، ليتبع ذلك تصريح من لوثر ماتيوس، نجم البافاري السابق، تشير إلى تواصل حامل لقب الدوري الألماني مع مدرب لايبزيج لخلافة فليك.

وأوضح ناجليسمان عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “لم تحدث أي محادثات بيني وبين بايرن، لا أعلم من أين جاء بهذه المعلومة”، مضيفًا: “هذا أيضًا بالنسبة لوكلائي، هم لا يتحركون بشكل مستقل، ولكن يأخذون الخطوات التي أطلبها منهم”.

ويرتبط ناجليسمان بعقد مع لايبزيج يمتد حتى 2023 فيما لا يحتوي العقد على شرط جزائي.

وتابع المدرب الألماني: “عادة حين أوقع عقدًا أفعل ذلك بكامل إدراكي، وبشكل طبيعي في كرة القدم تحدث أشياء يمكنها أن تؤدي إلى إنهاء العلاقة في وقت مبكر عما كان مخطط له، ولكن في حالتي، هذا سيحدث فقط إذا كان هناك اتفاق، أنا لن أبدأ أبدًا قتال من أجل فسخ عقدي”.

وشدد ناجليسمان على أنه لم يتحدث كذلك مع رئيس لايبزيج أوليفار مينتزلاف عن ذلك معللًا ذلك بأنه “ليس هناك شيئًا لنتحدث عنه”.

ويحتل نادي لايبزيج المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق 5 نقاط عن متصدر المسابقة بايرن ميونخ.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات