النصر يحقق رقماً غريباً قبل دوري أبطال آسيا

  580    14/04/2021    12:12    Mostafa



يخوض النصر مواجهة نارية ضد الوحدات الأردني مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ويقود الروماني فلورين سوريانو مدرب درجة الشباب، فريق النصر في المباراة المرتقبة ضد الوحدات بعد توليه المسؤولية لحين جاهزية المدير الفني الجديد مانو مينيز.

ويعد البرازيلي مانو مينيز هو ثالث مدرب للنصر في 3 مباريات عندما يقود “الأصفر” أمام السد القطري في دوري أبطال آسيا، بعدما ينهي الروماني فلورين مهمته التي استلمها مؤقتاً بعد إقالة الكرواتي ألين هورفات.

وفقد الكرواتي ألين هورفات، منصبه كمدرب للنصر بعد الخسارة من ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيقود البرازيلي مانو مينيز، تدريب النصر بدايةً من مباراة السد القطري في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ويلتقي النصر مع الوحدات الأردني على ملعب “مرسول بارك”، في إطار الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، مساء اليوم الأربعاء، عند تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، و9:00 بتوقيت مكة المكرمة و10:00 بتوقيت أبو ظبي.

ويقع النصر السعودي في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا 2021 رفقة فرق؛ السد القطري والوحدات الأردني وفولاذ الإيراني.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات