موقف ريال مدريد من بيع هازارد في الميركاتو الصيفي

  443    14/04/2021    12:09    Mostafa



لا يُخطط نادي ريال مدريد لبيع لاعبه البلجيكي إيدين هازارد في الانتقالات الصيفية، وذلك رغم تعرضه لانتكاسات متتالية خلال الموسمين اللذان قضاهما مع الفريق حتى الآن.

وتعرض هازارد لمجموعة من الإصابات مؤخراً، ما جعله يغيب عن عدد كبير من المباريات، ولكنه عاد في الأسابيع الماضية للتدريبات الجماعية، في الوقت الذي سيحصل فيه على فترة طويلة للتعافي، حتى يتجنب أي انتكاسة محتملة.

وبحسب شبكة “كواترو” الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يرفض بشكل قاطع بيع هازارد، وينوي مطالبة زين الدين زيدان بمنح البلجيكي المزيد من الفرص للتألق بقميص الميرنجي.

وأضافت، أن ريال مدريد لا يخطط أيضاً لإدخال إيدين هازارد في صفقة تبادلية، لأن بيريز وزيدان لا يزالان يثقان باللاعب، ويعتقدان أن ما يمر به مجرد سوء حظ.

وأوضحت الشبكة المذكورة، أن مسؤولي المرينجي يدركون جيداً أن هازارد لديه قدرات كبيرة، ويستطيع مساعدة اللوس بلانكوس بإسهامات كثيرة عندما يتخلص من كابوس الإصابات.

وتعاقد ريال مدريد مع هازارد صيف عام 2019، قادماً من نادي تشيلسي بمبلغ يقدر بحوالي 100 مليون يورو، وحتى لو فكر النادي الملكي في بيعه بالصيف القادم، فإنه لن يحصل على عرض جيد.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات