هدف ديمبلي القاتل ينقذ برشلونة من فخ بلد الوليد في الدوري الإسباني

  959    05/04/2021    23:06    Mostafa



فاز نادي برشلونة على ملعبه كامب نو بهدف نظيف على ضيفه بلد الوليد في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار الجولة 29 من الدوري الإسباني.

وشهد الشوط الأول نشاطًا من بلد الوليد مقابل أداء باهت من برشلونة الذي لم يشكل خطورة كبيرة على مرمى الحارس جوردي ماسيب، إلا أن الفريقين لم ينجحا في زيارة الشباك لينتهي بالتعادل السلبي.

واحتوى الشوط الثاني على إثارة أكبر إذ ازداد النشاط الهجومي من جانب برشلونة في الوقت الذي قلت فيه خطورة بلد الوليد، إلا أنه وفي خضم السيطرة الكتالونية، كاد بلد الوليد أن يقلب المباراة رأسًا على عقب حين سدد لاعبه سعيدي يانكو كرة ارتطمت بيد جوردي ألبا داخل منطقة جزاء البلوجرانا في الدقيقة 62، ليطالب لاعبو الضيوف بالحصول على ركلة جزاء، إلا أن الحكم رفض طلبهم بعد العودة إلى تقنية الفار.

وفي الدقائق التالية، استمر لاعبو برشلونة في مسلسل إهدار الفرص. وفي الدقيقة 79، قرر حكم اللقاء إشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه لاعب بلد الوليد أوسكار بلانو بعد تدخل من اللاعب على لاعب برشلونة عثمان ديمبلي.

وعقب الطرد، اندفع لاعبو برشلونة بحثًا عن هدف الفوز، والذي جاء أخيرًا في الدقيقة 90 من عمر المباراة عن طريق عثمان ديمبلي الذي استقبل عرضية من الجبهة اليمنى بتسديدة مباشرة في شباك بلد الوليد.

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 65 نقطة ليصبح على بعد نقطة وحيدة من المتصدر أتلتيكو مدريد، فيما تجمد رصيد بلد الوليد عند النقطة 27 في المركز 16.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات