ناتشو يعترف: راموس يتحكم في مستقبلي مع ريال مدريد

  948    05/04/2021    16:26    Mostafa



اعترف ناتشو فيرنانديز، نجم ريال مدريد، بوجود تأثير لمستقبل سيرجيو راموس مع النادي الملكي، على مستقبله مع الفريق.

ولم يحسم راموس موقفه بعد من الاستمرار مع ريال مدريد، مع انتهاء عقده مع الإدارة في يونيو المقبل، في الوقت الذي قرر فيه ناتشو تأجيل قراره بشأن مستقبله إلى الصيف المقبل، لمعرفة ما سيفعله سيرجيو.

وصرح ناتشو قائلاً “أعيش أفضل لحظات مسيرتي الكروية، أشعر بثقة كبيرة لم أشعر بها من قبل، أعيش حلماً وأتمنى أن تبقى هذه الثقة في الميدان، وهي أكثر ما يحتاجه أي لاعب”.

وعن إمكانية تأثر مستقبله بقرار راموس قال “بالطبع هناك تأثير، تجديد عقد راموس مع النادي سيؤثر على مستقبلي، التعاقد مع مدافع أو اثنين أيضاً سيؤثر، هذا شيء طبيعي، كل شيء يؤثر على الآخر”.

واستطرد ناتشو “سأشاهد ما سيحدث وسأحلل كل شيء ثم سأتحدث مع النادي وأسرتي، لم أتفاوض مع ريال مدريد حتى الآن، لدي بقية الموسم والموسم المقبل، سأتخذ أفضل قرار بعد التحدث مع النادي”.

وأكمل اللاعب “راموس شريك وصديق، أرى أنه مخطئ، بالمنطق أعتقد ذلك لأنه قائد الفريق، وعن نفسي أرى أن فضل شيء للنادي وله هو البقاء”.

وعن إمكانية اعتزاله في ريال مدريد قال “إن كان هناك ظروف مناسبة للاعتزال في الريال سيكون شيئاً عظيماً بل حلم كبير، لكن لو كانت الأمور معقدة سأتحدث مع النادي، كل صيف أتحدث مع المدرب والإدارة، والآن أنا سعيد جداً في النادي”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات