بديل هالاند المتوقع في برشلونة

  703    02/04/2021    09:55    Mostafa



ستكون أولوية نادي برشلونة هذا الصيف هي ضم مهاجم رفيع المستوى في الموسم المقبل، ويتصدر إرلينج هالاند قائمة أمنيات البلاوجرانا.

لكن صحيفة سبورت أشارت إلى أن مسؤولي النادي الكاتالوني يدركون بالفعل الصعوبات الهائلة التي سوف تتضمنها تلك العملية نظراً لارتفاع قيمة مهاجم بوروسيا دورتموند.

ولذلك فإن البارسا وضع اسماً بديلاً قد يتم التركيز عليه بقوة في الصيف للتوقيع معه وهو لاوتارو مارتينيز مهاجم الأرجنتين ونجم إنتر ميلان.

حقق برشلونة تقدماً كبيراً بشأن استهداف لاوتارو مارتينيز الموسم الماضي، على الرغم من استبعاد الإنتر لفكرة التفريط في مهاجمه الشاب.

لكن البارسا حافظ على الاتصالات مع بيئة وحاشية اللاعب، وحصل على تأكيدات مفادها أن لاوتارو لا يزال مستعداً للعب في ملعب الكامب نو خاصةً في حال قرر ميسي الاستمرار.

أضاف التقرير إلى أن وضع الإنتر الاقتصادي الحساس قد يجعل حدوث تلك الصفقة أمراً وارداً بقوة، ويثق برشلونة إلى أن سعره حالياً سيكون أل من مبلغ 111 مليون يورو الموجود كشرط جزائي.

لكن المشكلة الوحيدة أو العائق الذي سيحول ربما بين برشلونة وإتمام الصفقة هو أنه لا يوجد إجماع حول لاوتارو ماتينيز حيث لا يعتقد كومان أنه هو النجم الذي يحتاجه برشلونة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات