مفاجأة حول تمديد عقد محمد النني مع أرسنال

  912    30/03/2021    11:08    Mostafa



كشف علاء نظمي، وكيل أعمال محمد النني، لاعب المنتخب المصري وأرسنال الإنجليزي، عن حقيقة رحيل موكله من الجانرز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد علاء نظمي في تصريحات تلفزيونية اليوم، على أنه لا صحة لما يتردد حول رحيل محمد النني عن أرسنال صوب الدوري التركي في الصيف المقبل، مضيفا أنه موكله سعيد بصفوف الجانرز ولا توجد أية نية لمغادرة ملعب الإمارات.

وتابع وكيل محمد النني أنه موكله تعلم الكثير خلال فترة الاحتراف بأوروبا وله يتبقى له عام في عقده مع أرسنال وهناك اتجاه كبير لتمديد عقده مع الفريق، لأنه ينال ثقة ميكيل أرتيتا بجانب رغبة لاعب منتخب مصر بالبقاء بصفوف الجانرز.

وارتبط محمد النني بالرحيل عن أرسنال في الصيف المقبل نحو جالطة سراي التركي، الذي يلعب له زميله بمنتخب مصر، مصطفى محمد.

واسترسل علاء نظمي أنه اللعب بقميص منتخب مصر وهو أعظم شيء بالنسبة لمحمد النني، مشيرا إلى أنه لاعب أرسنال الإنجليزي يضحي من أجل تمثيل الفراعنة ولن يعيقه أي شيء عن ذلك.

واختتم علاء نظمي حديثه بأنه كان يتوقع تسجيل محمد النني هدفا أمس في مباراة مصر وجزر القمر، بعد الصعوبات التي مر بها موكله بفضل الله عز وجل.

وأحرز محمد النني الهدف الأول لمصر ضد جزر القمر أمس في ختام تصفيات كأس الأمم الأفريقية، بعدما لم يشارك بلقاء كينيا الخميس الماضي الذي انتهى بالتعادل بهدف.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات