بيانيتش يكشف عن موقفة بشأن مغادرة برشلونة في الصيف

  481    27/03/2021    09:56    Mostafa



نفى البوسني ميراليم بيانيتش نجم برشلونة ما يتردد في وسائل الإعلام حول رغبته بالرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيراً إلى أنه ما زال مصمماً على النجاح في ملعب الكامب نو.

وتعاقد برشلونة مع بيانيتش في الصيف الماضي، وذلك عبر صفقة تبادلية مع يوفنتوس انتقل بموجبها آرتور ميلو إلى صفوف السيدة العجوز، مع دفع البرسا 10 ملايين يورو إضافية.

وارتبط بيانيتش بالرحيل عن النادي الكتالوني في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي في معظم المباريات، نظراً لعدم اقتناع المدرب رونالد كومان بقدراته.

وخلال مقابلة أجراها بيانيتش مع صحيفة موندو ديبورتيفو، أجاب عند سؤاله عن مستقبله “نعم أريد البقاء، لم أوقع لبرشلونة لكي أرحل في العالم التالي، لقد وقعت لكي أدخل التاريخ في نادٍ كان في طريقي طوال مسيرتي الاحترافي”.

وتابع “لقد أتيت إلى هنا للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، هذا هو هدفي، هذا العام أريد المساعدة للفوز بالثنائية (الدوري والكأس)، هذه هي عقليتي. أنا لا استسلم أبداً، إذا لم ألعب، فأتدرب في صباح اليوم التالي أكثر من أي وقت مضى حتى يلاحظ المدرب أني لا استسلم”.

وأنهى بيانيتش حديثه “لقد أخبرني كومان أن أكون هادئاً، وأن أستعيد لياقتي، وألا أكون في عجلة من أمري، ثم كان من الصعب علي الدخول في التشكيلة، لا يتحدث كومان كثيراً مع اللاعبين، لذا ما علي فعله هو مواصلة العمل لكي أكون جاهزاً”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات