ميلان يتلقى خبرًا سعيدًا بشأن زلاتان إبراهيموفيتش

  393    25/03/2021    12:36    Mostafa



تلقى نادي ميلان الإيطالي بقيادة المدير الفني ستيفانو بيولي خبرًا سعيدًا فيما يتعلق بالنجم زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يبدو عازمًا على العودة إلى الفريق في وقت مبكر عما كان متوقعًا.

وكان زلاتان إبراهيموفيتش قد عاد لينضم إلى منتخب السويد ليخوض معه ثلاث مباريات أمام كل من جورجيا وكوسوفو في تصفيات كأس العالم 2022، بالإضافة إلى مباراة ودية أمام إستونيا.

وحسب صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية، فإن إبراهيموفيتش سيكون مستعدًا لمغادرة منتخب بلاده مبكرًا والعودة إلى ميلان بعد خوض مباراتي جورجيا وكوسوفو الرسميتين، إذ لن يشارك في ودية إستونيا.

ولفتت الصحيفة إلى أن قرار إبراهيموفيتش سيكون إشارة قوية إلى زملائه في ميلان وجماهير الفريق بأنه لا يزال يؤمن بحظوظ الروسونيري في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي حتى النهاية.

وأضافت أن قرار اللاعب سيكون خبرًا سعيدًا لستيفانو بيولي، والذي قد يجد إبراهيموفيتش في حالة نفسة جيدة بعد عودته من تمثيل منتخب بلاده من أجل القتال في الدوري الإيطالي، فيما يبقى الهدف الأول لميلان هو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، والذي سيسمح للفريق بمزيد من الاستثمارات في سوق الانتقالات القادم.

رغم ذلك، لا يزال زلاتان إبراهيموفيتش يؤمن بإمكانية فريقه في التتويج بالدوري الإيطالي في النهاية، لذا يرغب في العودة مبكرًا من أجل الاستعداد لمباراة سامبدوريا المنتظرة يوم 3 أبريل القادم، والتي سيتعين على الفريق الفوز بها من أجل استمراره في مطاردة المتصدر إنتر ميلان.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات