الغموض يحوم حول مستقبل زيدان مع ريال مدريد

  459    25/03/2021    09:29    Mostafa



ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي قد يرحل عن صفوف المرينجي قبل موعد انتهاء عقده مع الفريق الملكي.

وسينتهي عقد المدرب الفرنسي المميز زين الدين زيدان مع فريقه ريال مدريد صيف عام 2022، ولكن بالرغم من ذلك فإن الأخبار تشير إلى إمكانية رحيله عقب انتهاء هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن تصريح زيدان الأخير بشأن مستقبله مع ريال مدريد قد يشير إلى إمكانية رحيله، عندما تحدث قائلاً “الاستمرار في الموسم المقبل؟ أنا لا أنظر إلى أبعد من اليوم الذي أتواجد فيه الآن”.

وأكملت الصحيفة أن زين الدين زيدان لديه أكثر من عرض مغري للرحيل عن ريال مدريد، لعل أبرزهم من منتخب فرنسا، خاصةً عندما لمح رئيس الاتحاد الفرنسي بشأن إمكانية تدريب زيدان للديوك، عندما قال بأن زيدان سيكون أول المرشحين لتدريب المنتخب، إذا ترك ديديه ديشان مسؤولية تدريب الفريق.

ويعتبر فريق يوفنتوس الإيطالي هو الوجهة الأخرى المفضلة لزين الدين زيدان، خاصةً بعد فشل أندريا بيرلو مع اليوفي هذا الموسم، وحاجة البيانكونيري لمدرب مميز يعيده لمستواه الطبيعي من جديد.

وأوضحت الصحيفة أن راؤول جونزاليس أسطورة الريال ومدرب فريق الكاستيا الحالي، بجانب يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا هما أبرز المرشحين لتدريب الريال إذا رحل زيدان في الصيف.

وأكدت الصحيفة أن زيدان ما زال يحظى بثقة إدارة ريال مدريد، والنادي يقدر عودته مجدداً في عام 2019، واستمراره مضمون بكل تأكيد، إلا إذا قرر زيدان الرحيل.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات