تصريح مثير من قائد أتلتيكو عن المنافسة مع ريال مدريد وبرشلونة

  568    24/03/2021    21:35    Mostafa



تحدث قائد أتلتيكو مدريد كوكي عن حظوظ فريقه في الفوز ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم والمنافسة مع عملاقي الليجا ريال مدريد وبرشلونة.

وقال كوكي، في حوار مع “راديو ماركا”، ردًا على ما إذا كان فريقه هو المفضل للفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم في ظل تصدره لجدول المسابقة حتى اللحظة: “نعلم جميعًا أن الدوريات يتم الفوز بها في نهاية الموسم، نحن نعلم أن الأمور كانت ستتعدل، ليس علينا أن نخرج عن فلسفتنا، ليس علينا أن نفكر إذا ما كنا المفضلين أم لا، الناس تراك كذلك بسبب النقاط التي لديك، لكن برشلونة وريال مدريد اللذان ضمن أفضل فرق العالم سيقاتلان حتى النهاية مثلنا”.

وأكد نجم أتلتيكو مدريد أن “خسارة الدوري سيكون شيئًا مؤلمًا للغاية بالنسبة للجميع”، مضيفًا: “المجهود الذي بذلناه هذا الموسم، لقد عبرنا مراحل من الإصابات والمرض بفيروس كورونا وربما لهذا السبب هذا يكلفنا أكثر الآن، سيكون من العار ألا نصل إلى هذا الهدف، ولكني لا أفكر في هذا الأمر لأنني الآن أفكر في المنتخب الوطني”.

وانضم كوكي إلى المنتخب الإسباني الذي يستعد لخوض ثلاث مباريات في تصفيات كأس العالم 2022، بداية من الغد أمام اليونان ثم يوم الاحد أمام جورجيا، قبل أن ينهي مبارياته في فترة التوقف الدولي الحالية بمواجهة كوسوفو، الأربعاء القادم.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات