تفاصيل عرض ريال مدريد للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

  978    24/03/2021    20:47    Mostafa



لا يزال مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحيطه علامات الاستفهام في الوقت الحالي في ظل التقارير التي تشير إلى رغبته في الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي والعودة إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن رونالدو قد قرر بالفعل الرحيل عن يوفنتوس وسيكون مستعدًا للتضحية ببعض المال من أجل تغيير الأجواء، بينما يبقى الهدف الرئيس للبرتغالي هو الفوز، الشيء الذي لم يستطع تحقيقه بعد إقصاء السيدة العجوز من دوري أبطال أوروبا على يد بورتو من دور 16، كما يعاني الفريق في الدوري الإيطالي كذلك، ما يمنح اللاعب إشارة إلى صعوبة تحقيق الفريق للألقاب في الوقت الحالي.

وتبقى العودة إلى ريال مدريد على على رأس رغبات كريستيانو رونالدو، وهو ما أكدته صحيفة “آس” الإسبانية والتي أكدت أن رونالدو على استعداد للاستغناء عن بعض المال من أجل تحقيق تلك الرغبة وارتداء قميص الميرينجي مجددًا.

وأضاف التقرير الإسباني أن ريال مدريد على استعداد لتقديم عرضًا على طاولة رونالدو براتب يبلغ 25 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو ما يعني تقليص راتب اللاعب الحالي بـ 6 ملايين يورو.

ويبقى يوفنتوس مستعدًا لبيع رونالدو حاليًا وعدم إجباره على البقاء، إلا أنه لن يوافق على رحيل اللاعب بأقل من 25 مليون يورو، كما أكدت “آس”، وهو المبلغ الذي لن يمثل أي مشكلة بالنسبة لنظيره ريال مدريد.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات