منبوذ كومان على قائمة مُغادري برشلونة هذا الصيف

  437    24/03/2021    10:29    Mostafa



يُشكل ميراليم بيانيتش، متوسط ميدان برشلونة، لغزاً داخل صفوف الفريق الكتالوني، نظراً لعدم ثقة المدرب الهولندي رونالد كومان في إمكانياته.

وانضم ميراليم بيانيتش إلى صفوف برشلونة في الصيف الماضي، في صفقة تبادلية انتقل بموجبها أرتور ميلو إلى يوفنتوس، ولكن النجم البوسني ظل حبيساً لدكة البدلاء في العديد من المباريات هذا الموسم، وحتى عندما يدخل أساسياً، فإنه يكون أول المستبدلين.

وبحسب القناة الكتالونية الثالثة، فإن العلاقة بين ميراليم بيانيتش وبين مدربه رونالد كومان ليست على ما يرام منذ فترة، لذلك يتعمد المدرب الهولندي إبقاءه في كرسي الاحتياط، منذ أن أبدى الدولي البوسني تذمره من عدم حصوله على دقائق كافية للعب.

وكان رونالد كومان ينوي الاعتماد على بيانيتش في وسط الميدان رفقة فرينكي دي يونج، ولكن إصابة اللاعب بفيروس كورونا وغيابه عن الفترة التحضيرية، جعله غير جاهز على الصعيد البدني، وبالتالي كان أداؤه سيئاً عندما حصل على فرصة اللعب.

ولم يُسجل بيانيتش أو يصنع الأهداف بقميص البارسا حتى الآن، ولذلك وضعه النادي الكتالوني على قائمة المغادرين هذا الصيف، لأن المسؤولين بما فيهم كومان، لا يرون أي جدوى في بقائه.

ويرغب رونالد كومان في تسريح ميراليم بيانيتش من أجل فسح المجال أمام قدوم جورجينيو فينالدوم، متوسط ميدان ليفربول، والذي ينتهي عقده مع الريدز في الصيف القادم.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات