3 ملفات يسعى لابورتا لإغلاقها قبل ميركاتو الصيف

  392    24/03/2021    09:58    Mostafa



لا شك أن تسوية الوضعية الاقتصادية للنادي، هي أهم تحدٍ يُواجه رئيس برشلونة الجديد خوان لابورتا، ولكن هذا الملف لا يُمكن غلقه بين ليلة وضحاها، لأنه جاء كنتيجة لتراكمات متتالية امتدت طوال فترة رئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

ويعلم خوان لابورتا أن مهمته لن تكون سهلة، لأنه مُطالب بإيجاد حلول سريعة لتجاوز آثار أزمة فيروس كورونا، ولكن يتعين عليه في الوقت الحالي، إغلاق بعض الملفات التي تتطلب حلولاً قبل بداية الميركاتو الصيفي القادم.

وبحسب القناة الكتالونية الثالثة، فإن خوان لابورتا لديه 3 أولويات في الفترة القادمة، أولها هو التحدث مع العاملين في النادي وبالخصوص المدرب رونالد كومان، بالإضافة إلى السكرتير الفني رامون بلانيس، وذلك من أجل معرفة حاجيات الفريق في سوق الانتقالات.

وأوضحت، أو الأولوية الثانية، هي تجديد عقد ليونيل ميسي، ولكن خوان لابورتا سيكون عليه أولاً معرفة الوضعية الاقتصادية للنادي وتحليلها رفقة فريقه، من أجل تقديم عرض مناسب للبولجا، بحيث يكون ذلك العرض مناسباً لقائد البارسا، وفي نفس الوقت، لا يضر ميزانية النادي.

أما الأولوية الثالثة، فهي حسم مستقبل رونالد كومان، والتي يبدو أنها تمضي على الطريق الصحيح، والدليل أن الطرفان يُحاولان عقد اجتماعاتٍ ثنائية من أجل التخطيط للموسم القادم.

وأضافت، أن لابورتا التقى بالفعل بكومان وبلانيس مساء أمس الثلاثاء، ولكن اللقاء لم يأخذ طابعاً رسمياً، ولذلك سيُحاول الاجتماع بهما مرة أخرى في الفترة القادمة، مستغلاً توقف الدوريات بسبب أسبوع الفيفا.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات