ريال مدريد يُحدد الصفقة البديلة لفشل ضم هالاند ومبابي

  589    23/03/2021    18:02    Mostafa



وضع نادي ريال مدريد، المهاجم الإنجليزي هاري كين ضمن حساباته في الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك تحسباً لفشله في التعاقد مع إيرلينج هالاند وكيليان مبابي، نجما بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان.

ومن المتوقع أن يطالب بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان بمبالغ طائلة للتخلي عن هالاند ومبابي، خاصةً وأنهما لا يزالان في بداية مسيرتهما الكروية، عكس هاري كين الذي يقترب من الدخول لعامه الـ30.

وبحسب محطة “كادينا سير” الإسبانية، فإن ريال مدريد يرى أنّ هناك ميزة مهمة في المفاوضات مع هاري كين وهي التفاوض فقط مع شقيقه من أجل انتقاله وليس التفاوض مع وسطاء آخرين والذين من الممكن أن يجعلوا عملية الانتقال أكثر تكلفة.

وإضافة إلى ذلك، ففي النادي الملكي يعتقدون أنّ انتقال بيل على سبيل الإعارة إلى توتنهام هو من النقاط التي من الممكن أن تسهل عملية انتقال كين إلى سانتياجو برنابيو.

ومن الممكن أن يطلب هاري كين من إدارة توتنهام، السماح له بمغادرة الفريق هذا الصيف، خاصةً وأن النادي الإنجليزي قد لا يكون قادراً على اللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم، بسبب ابتعاده عن المراكز الأربعة الأولى ببطولة الدوري.

ورغم أن التقارير الصحفية ربطت هاري كين بالانتقال إلى فريق إنجليزي، مثل مانشستر يونايتد، إلا أن المهاجم المخضرم قد يفضل تغيير الوجهة نحو الدوري الإسباني.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات