جاريث بيل: نعم أخطط للعودة إلى ريال مدريد

  451    23/03/2021    15:03    Mostafa



يُخطط جاريث بيل مهاجم توتنهام هوتسبير، للعودة إلى ريال مدريد بمجرد انتهاء فترة إعارته إلى توتنهام هوتسبير، في الصيف القادم.

وشارك جاريث بيل في 12 مباراة من أصل 29 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بسبب معاناته من إصابات مختلفة، ولكنه وصل لمستوى بدني جيد خلال الأسابيع القليلة الماضية، وساعد فريقه على تحقيق عدة انتصارات.

وقال جاريث بيل في تصريحات صحفية: “نعم أنا أخطط للعودة إلى ريال مدريد، والسبب الرئيسي في انتقالي هو العودة إلى اللعب بشكلٍ مستمر، وتقديم مستوى جيد لكي أكون جاهزاً لبطولة اليورو”.

وأضاف: “على مدى السنوات القليلة الماضية، ربما كان هذا هو الموسم الذي أكون فيه قوياً على الصعيد البدني، أشعر بالانتعاش والاستعداد للذهاب”.

وأردف: “أعتقد دائماً أنه عندما لا تسير الأمور على ما يرام في النادي، فمن الجيد أن تبتعد عقلياً عن بيئة النادي. بالتأكيد، يمكن أن يكون مفيداً. نحن في ويلز نركز على اليورو، ننسى حياة النادي ونركز على هذا”.

وعلى الرغم من تسجيله أكثر من 100 هدفاً، والفوز بلقبين في الدوري الإسباني وأربع بطولات دوري أبطال أوروبا، إلا أن جاريث بيل عانى من أوقات عصيبة رفقة ريال مدريد، ومن غير المتوقع أن يعود إلى سانتياجو برنابيو، إلا إذا فشل المرينجي في إيجاد وجهة جديدة له.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات