فرديناند يهاجم مانشستر يونايتد بسبب فان دي بيك

  609    23/03/2021    12:10    Mostafa



هاجم ريو فرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، إدارة الشياطين الحمر، بسبب صفقة الدولي الهولندي دوني فان دي بيك، لاعب خط وسط الفريق.

النجم الهولندي انتقل إلى صفوف الشياطين الحمر في الصيف الماضي مقابل 55 مليون يورو، قادمًا من أياكس أمستردام، ولكنه لم يشارك سوى في 27 مباراة منذ بداية الموسم.

وقال فرديناند في تصريحات نقلها موقع “جول” العالمي: “أشعر بما يشعر فان دي بيك، لا يهمني من أنت، إذا كنت تلعب دقيقتين أو ثلاث دقائق، فلا يمكنك الظهور بمستوى جيد”.

وأكمل: “لا أعتقد أنه تلقى المساعدة فيما يتعلق باختيار الفريق والفرص، لذا لا أعتقد أنه من العدل القول إنه لا يلعب جيدًا، لأنه لم يتم وضعه في وضع يسمح له بالأداء حتى الآن على أساس ثابت”.

واسترسل: “لا أعتقد أنه كان سيأتي إلى هنا إذا كان يعلم ذلك، لقد شاهدته كثيرًا في دوري الأبطال في العام الذي حقق فيه أياكس نجاحًا كبيرًا في الدور نصف النهائي”.

واستطرد: “لقد كان مؤثرًا جدًا في الطريقة التي يصل بها إلى منطقة الجزاء، والطريقة التي يمكنه بها اللعب بشكل أعمق أيضًا والاحتفاظ بالكرة”.

واستدرك: “أعتقد أنه سيضيف قيمة إلى هذا الفريق بالتأكيد، إنه الشخص الذي سيصنع الأهداف، ولعب دورًا في الهدف ضد ليستر سيتي، عندما يدخل منطقة الجزاء، يعرف كيف يسجل”.

وأوضح: “لكن لدخول منطقة الجزاء، عليه أن يلعب في المركز الذي يلعب فيه برونو فرنانديز ولن يفعل ذلك، هل يمكنه فعل ذلك من المركز 8 أو رقم 6؟ أعتقد أنه يستطيع، إنه ذكي بما فيه الكفاية”.

وشدد: “من الواضح أن مانشستر يونايتد يريد منطقة خط وسط أكثر صلابة خلف برونو، فان دي بيك لا يملك هذه القدرات، ولكن بعد ذلك يُطرح السؤال.. لماذا تشتريه إذن؟”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات