استبعاد نجم الهلال من المنتخب السعودي لإصابته بـ”كورونا”

  259    22/03/2021    19:40    Mostafa



تلقت صفوف المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، ضربة قوية مساء اليوم الإثنين، بالكشف عن وجود إصابة بفيروس “كورونا” المستجد بين لاعبيه.

وأعلن المركز الإعلامي للمنتخب السعودي، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، عن نتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبو “الأخضر” اليوم للبحث عن “فيروس” كورونا”، قبل انطلاق معسكره.

وأثبتت الفحوصات الطبية وجود حالة إصابة بفيروس “كورونا” في صفوف المنتخب السعودي، للاعب عبدالله الحمدان مهاجم فريق الهلال، مما أجبر رينارد على استبعاده.

ونشر المركز الإعلامي للأخضر بياناً رسمياً يتضمن: “أظهرت نتائج فحص فيروس كوفيد-19 التي أجريت لجميع لاعبي المنتخب فور انتظامهم في مقر المعسكرـ سلامتهم باستثناء اللاعب عبدالله الحمدان التي ظهرت نتيجته إيجابية وعلى ضوء ذلك تم استبعاده”.

وانتظم لاعبو المنتخب السعودي في مقر معسكرهم بمدينة الرياض، اليوم، استعدادًا لمواجهة منتخب الكويت وديًا، ومنتخب فلسطين ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، خلال فترة أيام “فيفا” في شهر مارس الجاري.

وخضع لاعبو “الأخضر” فور انتظامهم بالمعسكر لفحص فيروس (كوفيد-19)، وذلك من أجل الوقوف على سلامتهم، ومن المقرر أن يجري المنتخب حصة تدريبية مغلقة على “ملعب مرسول بارك”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات