خذلان أسينسيو ورودريجو يدفع زيدان لهذا القرار

  613    21/03/2021    16:14    Mostafa



لا يزال زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، يبحث عن لاعب في خط الهجوم يُساعد كريم بنزيما على تسجيل الأهداف، وبعدما اعتمد المدرب الفرنسي على أسينسيو ورودريجو جوس، جاء الدور على “الطائر الصغير”.

وفاز ريال مدريد على سيلتا فيجو بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بالايدوس مساء أمس السبت، ليرتقي النادي الملكي إلى المركز الثاني خلف أتلتيكو مدريد بفارق 3 نقاط مؤقتاً.

وضد سيلتا فيجو، أشرك زين الدين زيدان فيدي فالفيردي بجانب المجموعة الصغيرة التي تقوده للانتصارات (بنزيما، كاسميرو، كروس، مودريتش و كورتوا)، كبطاقة رابحة لتعزيز خط الوسط والجناح الأيمن، كما حدث في مباراة الكامب نو ضد برشلونة.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن زيدان يثق في فالفيردي حتى الموت، فهو من بين ستة مدريديين حصلوا على أكبر دقائق هذا العام، كما أنه كان الخيار الأول على دكة البدلاء في عدة مباريات هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن زين الدين زيدان يُفكر في الاعتماد على فيدي فالفيردي في المباريات القادمة كلاعب وسط رابع، وما يُسعد المدرب الفرنسي هو أن النجم الأوروجوياني لن يشارك في أسبوع الفيفا الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد مُقبل على ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما سيواجه ليفربول، كما لا يزال النادي يقاتل على لقب الدوري الإسباني.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات