ريال مدريد يخشى العودة للنفق المظلم بسبب التوقف الدولي

  617    21/03/2021    12:48    Mostafa



أيام تفصلنا عن فترة التوقف الدولي والتي تأتي في وقت سيء بالنسبة لنادي ريال مدريد الإسباني إذ ستقطع فترة عاد فيها الملكي لتحقيق نتائج كبيرة.

وحقق ريال مدريد فوزًا هامًا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على مضيفه سيلتا فيجو، أمس السبت، على ملعب البالايدوس في إطار الجولة 28 من الدوري الإسباني، ليصل إلى فوزه العاشر على التوالي متخطيًا فترة عصيبة عانى فيها الفريق من إصابة عدد كبير من لاعبيه.

وستترك فترة التوقف الدولي المدير الفني زين الدين زيدان للتحضير للفترة المقبلة والتي ستشهد مواجهة أمام إيبار قبل خوض أسبوع ناري يواجه خلاله ليفربول في دوري أبطال أوروبا وبرشلونة في الكلاسيكو.

وسينضم عدد من لاعبي ريال مدريد إلى منتخباتهم الوطنية، وهم تيبو كورتوا (بلجيكا)، وفيرلاند ميندي ورافائيل فاران (فرنسا)، وتوني كروس (ألمانيا)، ولوكا مودريتش (كرواتيا)، وفيديريكو فالفيردي (أوروجواي)، وأندري لونين (أوكرانيا)، بالإضافة إلى سيرجيو راموس الذي سينضم إلى منتخب إسبانيا كما أكد زيدان، حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

ويعيش ريال مدريد حالة خوف من إصابة أي من لاعبيه خلال مشاركتهم مع منتخباتهم، إذ يخشى العودة إلى نفق الإصابات المظلم في الوقت الذي بدأ فيه أخيرًا رؤية بصيص من الضوء بعد أسابيع من المعاناة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات