ميسي وجريزمان الثنائي الهجومي الأفضل في الدوري الإسباني

  346    21/03/2021    10:31    Mostafa



عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للتألق مع برشلونة خلال الموسم الحالي في الأسابيع الماضية بعد بداية صعبة عاشها عانى خلالها من عقب تهديفي اقتصر على تسجيله لبعض ركلات الجزاء، في المقابل، يبقى النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بعيدًا عن المستوى المعروف عنه، إلا أن الثنائي معًا يشكلا حاليًا أفضل ثنائي هجومي في الدوري الإسباني.

وعلى خلاف لما يعتقده البعض بعدم قدرة الثنائي ميسي وجريزمان على العمل معًا بشكل كبير، وابتعاد الفرنسي عن مستواه وهو ما جعله حبيسًا لمقاعد البدلاء في أكثر من مناسبة، شكل النجمان ثنائية هجومية تفوقت على كل منافسيها في الدوري الإسباني حتى اللحظة.

وسجل ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان 28 هدفًا فيما بينهما كما صنعا 15 هدفًا، متفوقين على ثنائية لويس سواريز وماركوس يورينتي في أتلتيكو مدريد والتي تملك 27 هدفًا و10 تمريرات حاسمة، وثنائية ميكيل أويارزابال وأليكساندر إيزاك التي تملك 22 هدفًا و8 تمريرات حاسمة، حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

وحتى اللحظة، لعب برشلونة 12 مباراة في الدوري الإسباني خلال عام 2021، لم يخسر أي منها وحقق 11 انتصارًا وتعادل وحيد، فيما سجل 32 هدفًا، شارك الثنائي ميسي وجريزمان في 24 منها سواء بالتسجيل أو الصناعة.

ويتصدر ليونيل ميسي حاليًا جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 21 هدفًا متفوقًا على لويس سواريز صاحب الـ 18 هدفًا، ونجم ريال مدريد كريم بنزيما صاحب الـ 17 هدفً.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات