سر استبعاد راموس من مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو

  752    20/03/2021    09:11    Mostafa



كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم السبت عن أسباب استبعاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للمدافع سيرجيو راموس من مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو.

وأعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد عن قائمة النادي الملكي التي تستعد لمواجهة نظيره سيلتا فيجو مساء اليوم السبت في مباراة مهمة على ملعب الأخير ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرون من عمر الدوري الإسباني.

ونجح فريق ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بتحقيق فوز أكثر من صعب على ضيفه إلتشي في المباراة التي جمعتهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو الأسبوع الماضي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري الإسباني لا ليجا.

وعاد ريال مدريد من بعيد وحقق فوزاً صعباً في الشوط الثاني بعدما تأخر بهدف في الدقيقة 60 لكن المباراة تحولت لدراما نارية بقيادة الفرنسي كريم بنزيما.

وشهدت قائمة ريال مدريد لمباراة اليوم غياب المدافع الإسباني سيرجيو راموس بشكل مفاجئ بعد ظهوره في المباراتين الأخيرتين دون أي أسباب رسمية من النادي الملكي.

وذكرت صحيفة ماركا أن زيدان قرر استبعاد سيرجيو راموس من المباراة من أجل إراحته بعد العودة من الإصابة ولعب جزء من مباراتي الفريق ضد إلتشي وأتلانتا.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات