موقف نجوم برشلونة من استمرار كومان في القيادة الفنية

  697    19/03/2021    20:12    Mostafa



تسلم خوان لابورتا رئاسة نادي برشلونة بشكل رسمي، فيما لم يضع قادة الفريق الكتالوني الوقت لإعلامه بموقف اللاعبين من استمرار المدير الفني رونالد كومان في منصبه.

وحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن كومان قد نجح خلال فترة توليه القيادة الفنية لنادي برشلونة في كسب ود لاعبي البلوجرانا، والذين يرغبون في استمراره الموسم القادم، مشيرة إلى أن هذه الرغبة نقلها بالفعل قادة الفريق ونجومه الكبار إلى الرئيس الجديد لابورتا.

ولفتت الصحيفة إلى أن كومان نجح في كسب غرفة ملابس برشلونة تدريجيًا حتى وصل إلى المرحلة الحالية والتي تشهد أجواء رائعة داخل الفريق، فيما يعود أحد العوامل إلى وقوفه بجانب اللاعبين حتى في لحظاتهم السيئة، مشيرة إلى مثال صامويل أومتيتي والذي قدم أداء كارثيًا أمام كل من غرناطة وإشبيلية في كأس ملك إسبانيا، إلا أن المدرب الهولندي استمر في منحه الفرص ليلعب منذ ذلك الحين مجموع 189 دقيقة في 4 مباريات، ليصل مجموع مشاركاته هذا الموسم إلى 13 مباراة من إجمالي 42.

وكذلك، لا يحبذ كومان أن يشعر أي من اللاعبين أنه يتم تهميشه أو التقليل منه، كما أوضح التقرير، فيما يعتبر ريكي بوتش مثالًا في هذه الحالة، فرغم إخباره من جانب المدرب الهولندي في الصيف بالبحث عن ناد آخر للخروج إليه في إعارة إلا أنه ومع إصرار اللاعب على البقاء منحه كذلك الفرصة للعب في 489 دقيقة خلال 19 مباراة.

واختتم التقرير بالإشارة إلى أن الهولندي يتحدث مع اللاعبين كثيرًا ويسأل عن أحوالهم دائمًا، خاصة المصابين، والجميع يشعر به بالقرب منهم.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات