تشيلسي يتحرك لضم فان دايك الجديد من برشلونة

  200    05/08/2020    11:17    Mostafa



يستعد تشيلسي للانقضاض على المدافع الهولندي الشاب كزافييه مبويامبا خلال الانتقالات الصيفية الحالية، حيث بات من المؤكد رحيله عن نادي برشلونة مجاناً خلال الصيف الجاري.

وانضم كزافييه مبويامبا إلى أكاديمية برشلونة، خلال الصيف الماضي، ولكنه قرر المغادرة في الميركاتو الحالي، لرغبته في التطور بمكان آخر، خصوصاً وأن البارسا رفض الخضوع لمطالبه وشروطه حول بشأن العقد الجديد.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن تشيلسي بات على أعتاب التوقيع مع موهبة برشلونة كزافييه مبويامبا الملقب بفيرجيل فان دايك الجديد، نظراً لتمتعه بنفس الخصائص التي يتميز بها قائد دفاع ليفربول.

وأضافت، أن المدافع الهولندي (18 عاماً) دخل في مفاوضات متقدمة مع تشيلسي، ومن المنتظر أن يغادر الكامب نو مجاناً، بعدما رفض برشلونة تفعيل خيار تمديد عقده لمدة 3 سنوات.

ونقلت الصحيفة المذكورة، تصريحات وكيل أعمال مبويامبا، والتي قال فيها: “ريال مدريد ويوفنتوس وإنتر ميلان مهتمون بخدمات موكلي، وكذلك الأندية الكبرى في ألمانيا وإنجلترا. ولكن تشيلسي لديه أفضل عرض. وبالطبع ناقشنا هذا على نطاق واسع في العام الماضي”.

تجدر الإشارة إلى أن تشيلسي يتطلع لتعزيز دفاعه في هذا الميركاتو، نظراً لمعاناة فرانك لامبارد من مشاكل عديدة في الخط الخلفي، ولكن إدارة البلوز حتى الآن لم تتخذ أن خطوة عملاقة للتعاقد مع مدافع من الطراز الرفيع.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات