ترينكاو نجم برشلونة القادم يكشف عن شعوره لحظة توقيعه للعقد

  104    01/08/2020    10:56    Mostafa



وقع فرانشيسكو ترينكاو على عقد الانضمام لبرشلونة منذ شهور لكي ينضم لصفوف البلاوجرانا بداية من الموسم القادم.

ويبدو أن ترينكاو صاحب الـ20 عاماً ينتظر بفارغ الصبر بداية مغامرته مع العملاق الكاتالوني، مع وجود توقعات عالية بشأنه داخل النادي الأزرق والأحمر.

قال اللاعب الذي أنهى موسمه مع سبورتنج براجا بتسجيل 9 أهداف وصناعة 13 هدفاً لقناة النادي : “عندما جاءت لحظة توقيع العقد مع البارسا وقمت بذلك لم أكن أعرف ماذا أقول..لم يكن لديّ أي كلمات..إن هذا فخر لي وخطوة مهمة للغاية لمسيرتي بقدومي إلى برشلونة”.

أضاف اللاعب الذي تم تشبيهه في البرتغال بالأسطورة كريستيانو رونالدو : “بالنسبة لصفاتي فأنا قوي عقلياً وأبحث عن تسجيل الأهداف ومساعدة الفريق بالوقت ذاته..أشاهد المباريات لأتعلم من أخطائي”.

واصل ابن الـ20 ربيعاً والذي يجيد اللعب كجناح وكمهاجم: “أحب اللعب في مركز الجناح الأيمن أكثر..سأحاول مساعدة الفريق على أي حال في أي مركز وأتمنى أن ألعب عدد كبير من المباريات في الموسم الأول وأن أساعد الفريق على إحراز الألقاب، لقد تحدثت مع جريزمان وسيميدو وأتطلع لمقابلة زملائي الجدد”.

اختتم حديثه : “لقد تحدثت مع أبيل رويز -مهاجم فريق الشباب-، وأخبرني عن النادي وكونه الأفضل في العالم وعن المدينة..أخبرني أن كل شىء سيكون على ما يرام بالنسبة لي، لقد بدأت في تعلم اللغة الإسبانية منذ يناير الماضي كما أنني أعرف بعض الجمل الكاتالونية..لقد بدأت في حب مدينة برشلونة بالفعل”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات