لاعب تشيلسي يشيد بموهبة هافيرتز

  68    30/07/2020    15:27    Mostafa



تحدث أنتوني روديجير، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي عن زميله في المنتخب الالماني، كاي هافيرتز والمرشح بقوة للإنتقال من نادي باير ليفركوزن إلى العملاق اللندني في سوق الانتقالات الحالية.
وتشير الكثير من التقارير أن الصفقة متوقفة حتى الآن على القيمة التي سيتفق عليها الطرفان، حيث يريد نادي باير ليفركوزن الحصول على 90 مليون يورو، بينما يقدم تشيلسي مبلغ لا يتجاوز مبلغ 70 مليونًا.

وقد تحدث أنتوني روديجير إلى مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به في بث مباشر وقال:” تربطني علاقة جيدة بكاي هافيرتز فنحن أصدقاء منذ مدة طويلة حتى منذ أن كنت في شتوتجارت، وتحدثنا كثيرا أثناء فترتنا في المنتخب الألماني، وأثناء فترة الحجر المنزلي كنا نتواصل سويًا”.

وأضاف:” إنه لاعب موهوب وممتاز للغاية، من الرائع أن نرى هذا التطور الذي وصل له في الأونة الأخيرة، سأكون سعيدًا عندما يترك الحياة في ألمانيا ويأتي إلى لندن، فالحياة هنا أفضل، لديه فرصة رائعة للتطور أكثر هنا”.

وأكمل:” هافيرتز ظهر للمرة الأولى وهو في عامه ال17 ومن الصعب أن تبدأ بأن تصبح أساسيًا وأنت في هذا العمر، وتطور كثيرًا حتى أن أصبح أفضل لاعبي ليفركوزن، ومن أفضل لاعبي ألمانيا في 3 سنوات”.

واختتم قائلًا:” أنا من ضمن الأشخاص التي تحاول إقناع هافيرتز بالمجئ إلى هنا ولكن واثق للغاية في القرار الذي سيتخذه في النهاية، فهو شخص ذكي ورائع”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات