النصر ينهي علاقته مع مايكون بعد ابتزاز جالطة سراي

  102    15/07/2020    09:51    Mostafa



أخبرت إدارة النصر، وكيل البرازيلي مايكون بانتهاء المهلة الممنوحة لنظيرتها في جالطة سراي بشأن الوصول لاتفاق حول تمديد عقده إلى 5 أكتوبر.
لم يرد نادي جالطة سراي على عرض النصر وبذلك يعود مايكون إلى تركيل للالتحاق بناديه الأصلي بعد انتهاء فترة إعارته رسمياً مع العالمي.
وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة النصر قد أبلغت وكيل اللاعب بعدم تحمُّلهم راتب مايكون عن شهر يوليو، إضافة إلى تحمُّله شخصيًّا التكاليف المالية للسكن الخاص به، طالبةً منه تسليم سيارته الخاصة.
وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن وكيل أعمال مايكون قد طلب عبر خطاب رسمي، إدارة جالطة سراي التركي بتحمُّل راتب مايكون عن شهر يوليو، وضرورة توفير تذكرة سفر إلى تركيا، وتحديد موعد التحاقه بتدريبات النادي.
وانضم مايكون بيريرا إلى النصر السعودي في فترة انتقالات فبراير 2019 قادماً من جالطة سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف بينما يرتبط بالنادي التركي حتى يونيو 2021.
وفي سياق متصل؛ قرر البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر ضم المدافع الشاب منصور الشمري لتدريبات الفريق من أجل تعويض حالة النقص في هذه الخانة بعد رحيل مايكون بيريرا.
ويواصل الفريق النصراوي تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية استعداداً لديربي الرياض المرتقب ضد الهلال بالجولة الثالة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات