ريال مدريد يسير بثبات نحو لقب الليجا بالفوز على ألافيس

  129    11/07/2020    00:09    Mostafa



حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً ومستحقاً على حساب نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 2-0، ضمن الجولة الـ35 من الليجا، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 80 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق برشلونة، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 34 نقطة في المركز السابع عشر.
بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة، حيث أرسل ميندي كرة عرضية أبعدها الحارس ثم وصلت فاسكيز الذي مررها الى مودريتش الذي سدد كرة بعيدة عن المرمى، ثم رد ألافيس بكرة عرضية حولها خوسيلو براسية أرتطمت في العارضية، ثم رأسية  أخرى أبعدها فاران من على خط المرمى.
وفي الدقيقة " 11 " احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فيرلاند ميندي، إنبرى لها كريم بنزيما مسجلاً هدف التقدم لصالح الفريق الملكي، وبعدها سدد توني كروس كرة رائعة من على خط منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى بقليل، ثم أرسل ميندي كرة عرضية حولها كاماراسا بالخطأ لكن الحارس أبعدها.
هدأت المباراة نسبياً وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان، قبل أن يتصدى تيبو كورتوا لتسديدة خطيرة من بوركي من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة " 25 "، وقبل نهاية الشوط الأول سدد بنزيما كرة أرضية سهلة من داخل منطقة الجزاء، لتنتهي الفترة الأولى بتقدم ريال مدريد بنتيجة 1-0.
ومع إنطلاقة الشوط الثاني، سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق، ماركو أسينسيو بعد تمريرة بينية وصلت الى بنزيما الذي دخل منطقة الجزاء ومرر الكرة الى أسينسيو الذي وضعها في الشباك بسهولة، قبل أن يؤكد الحكم صحة الهدف بعد الإستعانة بتقنية الفيديو، في الدقيقة " 52 ".
أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد تمريرة من أسينسيو الى بنيزما الذي سددها لكن الحارس أبعدها ثم تابعها فاسكيز بكرة عرضية مرت من أمام أسينسو ورودريجو، ثم أهدر رودريجو هدف محقق بتسديدة أبعدها الحارس في الدقيقة " 58 "، كاد خوسيلو أن يقلص النتيجة لكن كورتوا أنقذ مرماه من هدف محقق.
أجرى زيدان تبديلين دفعة واحدة بإخراج مودريتش ورورديجو ودخول بدلاً منهما فالفيردي وأسينسيو في الدقيقة " 70 "، مرر بنزيما كرة الى فينيسيوس الذي مررها الى رودريجيو ليسدد كرة أبعدها الحارس الى ركنية في الدقيقة " 75 "، خرج بنزيما ورودريجو ودخل هازارد وبنزيما في الدقيقة " 82 ".
سدد إيسكو كرة رائعة على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بصعوبة، سدد رودريجيز كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس كورتوا تصدى لها، خرج كاسيميرو ودخل بدلاً منه ابراهيم دياز، لينتهي اللقاء 2-0.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات