سيتيين يُعلق على قرعة الأبطال.. ويُوجه رسالة إلى ريال مدريد

  284    10/07/2020    21:40    Mostafa



ظهر كيكي سيتيين، مدرب نادي برشلونة، في مؤتمر صحفي مساء اليوم الجمعة، للحديث عن المباراة التي ستجمع بين الفريق الكتالوني وبلد الوليد، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني.
وأقيمت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، صباح اليوم الجمعة، وأسفرت عن مواجهات قوية حيث سيلعب الفائز من مباراة نابولي وبرشلونة أمام الفائز من لقاء تشيلسي وبايرن ميونخ.

وقال صاحب الـ61 عاماً في المؤتمر الصحفي: “قرعة دوري الأبطال؟ من الجيد معرفة ذلك، لم تكن لدي توقعات عالية، ولكن علينا التركيز على مواجهة نابولي فهي المفتاح، ونحن نعلم أننا سنلعب في الكامب نو وهذا عادل”.

وأضاف: “أول شيء يجب التركيز عليه هي مباراة بلد الوليد، من أجل جمع النقاط ومواصلة الضغط على ريال مدريد، وبعدها سوف نركز على مباراة نابولي”.

وتابع: “من المُمكن أن نلعب مباراة ودية في الفترة بين نهاية الليجا وبداية دوري الأبطال، أريد أن ألعب ضد نابولي بوجود الجماهير لكن هذا هو الوضع، ولا يمكنني أن أشتكي”.

وحول أنطوان جريزمان، قال: “ما زلت أعتقد أنه لاعب رائع وأنه في المراكز الأخرى عليه أن يؤدي بشكل جيد. وقد فعل ذلك بالفعل، نحن لا نطلب أشياء مستحيلة”.

وحول مباراة ريال مدريد وألافيس، قال سيتيين: “كل شيء مُمكن في عالم كرة القدم، ولكن علينا أن نركز على مبارياتنا وننتظر سقوط المتصدر”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات