يويفا يكشف مصير مباريات ثمن نهائي الأبطال

  133    09/07/2020    20:31    Mostafa



بات في حكم المؤكد، إقامة مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على الملاعب المحلية للفريق المستضيف، لتنافس بذلك أندية برشلونة ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ ويوفنتوس الصعداء.
وكان هناك اقتراحاً بإقامة مباريات ثمن النهائي المتبقية على ملاعب محايدة، لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قرر أن تقام المباريات على ملاعب الفرق المحلية حتى لا تخسر ميزة اللعب على أراضيها.

وبحسب بيان على موقع “يويفا”، فإن اللجنة التنفيذية للاتحاد، اتخذت عدة قرارات، منها إقامة المباريات المتبقية من ثمن نهائي دوري الأبطال والدوري الأوروبي على ملاعب الفرق المستضيفة، لتنفيذ مبدأ الإنصاف الرياضي.

وبذلك سيرحل ريال مدريد إلى إنجلترا لمواجهة مانشستر سيتي في ملعبه لكن بدون حضور جماهيري، كما سيتجه نابولي الإيطالي لمواجهة برشلونة في كامب نو.

ويستضيف يوفنتوس في ملعبه فريق ليون الفرنسي، بينما يحل تشيلسي ضيفاً في ألمانيا على فريق بايرن ميونخ لتحديد مقاعد ربع النهائي المتبقية.

وأشار “يويفا” إلى أنه سيحتفظ بالحق في إعادة تعيين ملاعب جديدة لأي مباراة من تلك المباريات في حالة حدوث أي مستجدات أخرى، تجعل من المُستحيل إقامة المباراة في ملاعبها الأصلية.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات