قرار مفاجئ من محمد فوزير بعد تغريم النصر بسببه!

  69    09/07/2020    18:01    Mostafa



علّق المغربي محمد فوزير لاعب الرائد على العقوبة التي أصدرتها غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد ناديه السابق النصر.
و ألزمت غرفة فض المنازعات بـ”فيفا”، نادي النصر بدفع مبلغ وقدره 260 ألف دولار مع غرامات تأخير تحسب بمقدار 5% من ديسمبر 2019 لصالح اللاعب محمد فوزير.
وحذر القانوني “أحمد الأمير” عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن في حالة عدم سداد النصر لهذه الغرامة خلال 45 يوم من تاريخ نفاذ القرار؛ سوف يُمنع النصر من التعاقدات لـ3 فترات.
وقال فوزير تعليقاً على هذا الأمر خلال تصريحاته لصحيفة “الرياضية” السعودية، أنه لن يحرم النصر من فترة التعاقدات نتيجة قرار غرفة فض المنازعات.
وأوضح المغربي: “تواصلت مع إدارة نادي النصر كثيراً من أجل تسلمها ولكن لم أجد حلاً إلا رفع القضية أمام الجهات القضائية في الاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك في يوليو 2019″.
وأشار فوزير إلى أن المبلغ حكم به الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على النصر يمثل أربعة رواتب متأخرة لأشهر “سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر” من عام 2018.
وانضم محمد فوزير إلى نادي النصر السعودي في صيف 2017 وتمت إعارته مرتين إلى اتحاد طنجة ثم أحد ورحل نهائياً إلى الرائد في صيف 2019.
وشارك فوزير مع نادي النصر في 23 مباراة حيثُ سجل 8 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين، وذلك بحسب أرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت.
وشدد فوزير خلال تصريحاته على أنه سيتم إنهاء تلك القضية في أقرب وقت  من خلال التوصل لحل ودي مع النصر، مؤكداً: “علاقتي وطيدة مع النصر ولا يمكن أن أسهم في حرمانهم من التسجيل في فترات الانتقالات المقبلة”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات