الكشف عن خطة برشلونة تجاه رباعي المستقبل

  460    08/07/2020    12:54    Mostafa



يسعى نادي برشلونة جاهداً، لتأمين مستقبله ببعض الصفقات التي تبدو ضرورية من أجل عودة الفريق الكتالوني للواجهة، واتفقت مجموعة من التقارير على أن البارسا حدد أهدافه بوضوح في الميركاتو.
وتُراود البارسا مساعٍ حثيثة للتعاقد مع نيمار دا سيلفا ولاوتارو مارتينيز لخلافة ليونيل ميسي ولويس سواريز في الخط الأمامي للفريق، ولكن باريس سان جيرمان وإنتر ميلان يرفضان تسهيل العملية على البلاوجرانا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن جوسيب ماريا بارتوميو رفض الحديث عن صفقة لاوتارو مارتينيز في الوقت الحالي، حيث يُفضل عدم الدخول مع إنتر ميلان في أي مفاوضات إلى حين انتهاء مسابقتي الليجا ودوري الأبطال.

وبخصوص نيمار دا سيلفا، فقد أكد جوسيب ماريا بارتوميو، أن العملاق الكتالوني لن يتعاقد معه بنسبة كبيرة، بسبب الوضعية الاقتصادية الصعبة للنادي، إثر تفشي فيروس كورونا وتوقف المسابقات لثلاثة أشهر.

وأوضحت الصحيفة نفسها، أن النادي الكتالوني قرر الاعتماد على الثنائي فرانشيسكو ترينكاو الذي سينضم للبارسا في نهاية الموسم من نادي سبورتينج براجا البرتغالي، وبيدري المعار لفريق لاس بالماس.

ويلعب كلاهما في خط الهجوم، أو الوسط المتقدم، وقد أظهرا قدرات ممتازة مع أنديتهما، حيث يمتازان بمهارات فنية عالية المستوى، وبموهبةٍ لا تُخطئها العين.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات