بايرن يستعرض ويفترس دوسلدورف بخماسية

  2731    30/05/2020    22:02    Mohammed



أكتسح فريق بايرن ميونخ فريق فورتونا دوسلدورف في المباراة الذي أقيمت بين الطرفين اليوم علي ملعب أليانز أرينا بدون حضور الجماهيري، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وفاز فريق بايرن ميونخ بنتيجة ثقيلة 5-0 وهي نتيجة مستحقة حيث إستسلم فريقي دوسلدورف طوال المباراة وإلتزم البقاء في الخط الدفاعي.

نتيجة وأحداث مباراة بايرن ميونخ ودوسلدروف
وبدأت أحداث المباراة بتمريرات عديده للاعبي فريق بايرن ميونخ للمحاولة السيطرة علي المباراة وتسجيل هدف في الدقائق الأولي من الشوط الأول لإنهاء المباراة سريعا.

وسجل ماتياس زانكا لاعب فريق دوسلدورف بالخطأ في مرماه بعد إصطدام الكرة فيه، ليعلن عن الهدف الأول لبايرن ميونخ في شباك دوسلدورف في الدقيقة 15 من الشوط الأول.

وأستطاع اللاعب بنجامين بافار تسجيل الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة 29 بعد ركلة ركنية نفذها اللاعب جوشوا كيميش وأستطاع بافار تحويلها في شباك حارس مرمي دوسلدروف.

وألتزم فريق دوسلدورف في خط الدفاع بالكامل بعد تسجيل بايرن ميونخ أول هدفين في إستستلام كامل من اللاعبين.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث في الدقيقة 43 بعد التمريرات الذي أخترقت دفاع دوسلدورف ونجح ليفاندوفسكي تحويل الكرة في الشباك بتسديدة رائعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم البايرن علي حساب دوسلدورف بنتيجة 3-0.

وبدأ الشوط الثاني بهدوء نسبي من لاعبي الفريقين وأجري بايرن ميونخ تبديل بنزول ميكائيل كويسانسي وخروج لوكاس هيرناديز في الدقيقة 47.

وأستطاع ليفاندوفسكي تسجيل الهدف الثاني له في المباراة والرابع لبايرن ميونخ في الدقيقة 50 بطريقة رائعة بعد تسديدة بالكعب لم يراها حارس ديسلدورف.

سريعا سجل المدافع ألفونسو ديفيز الهدف الخامس لبايرن ميونخ في الدقيقة 52 بعد خطأ فادح من دفاع دوسلدروف أستغله ديفيز وسدد كرة سكنت الشباك.

وأنتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ علي دوسلدروف بنتيجة 5-0 في مهرجان أهداف حدث في أليانز أرينا اليوم في مهمة سهلة تخطاها لاعبي فريق البايرن.

وأرتفع رصيد بايرن ميونخ إلي النقطة 67 في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما فريق دوسلدورف ظل في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات