نابولي يغري كافاني براتب ضخم

  827    03/04/2020    18:20    Mostafa



شددت تقارير صحفية إيطالية على أن نادي نابولي، يخطط لضم الدولي الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.
عقد النجم الأوروجوياني مع نادي العاصمة الفرنسية ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل اللاعب إلى اتفاق مع الإدارة بشأن تجديد عقده.
وأفادت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية أن نابولي يخطط لمنح كافاني 6 مليون جنيه إسترليني سنويًا، من أجل إقناعه بالعودة إلى إيطاليا.
ولم يشارك إدينسون بشكل أساسي مع باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم الحالي، إذ خاض 22 مباراة فقط مع الفريق وأحرز سبعة أهداف وصنع ثلاثة آخرين، بسبب مشاركة الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي، أساسيًا.
وارتبط كافاني بالرحيل إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني في يناير الماضي ولكن الصفقة فشلت في نهاية المطاف، كما جذب أنظار إنتر ميامي الأمريكي وبوكا جونيورز الأرجنتيني.
ويعتبر المهاجم الأرجنتيني هو الهداف التاريخي لفريق باريس سان جيرمان، حيث أحرز 200 هدفًا في 301 مباراة خاضها مع الفريق طوال 7 أعوام.
جدير بالذكر أن اللاعب صاحب الـ33 عامًا كان قد أمضى ثلاثة مواسم مع البارتنوبي، حيث سجل 104 هدفًا في 134 مباراة خاضها مع الفريق وفاز ببطولة كأس إيطاليا، وانتقل في عام 2013 إلى صفوف العملاق الباريسي مقابل 58 مليون جنيه إسترليني.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات