خطة برشلونة لضم الثنائي نيمار ولاوتارو مارتينيز

  1144    02/04/2020    11:54    Mostafa



رغم الظروف الاقتصادية المتردية المتوقعة خلال الفترة القادمة بالكرة العالمية، فإن نادي برشلونة لن يتوانى عن تحقيق أهدافه في سوق الانتقالات في الصيف القادم بكل الطرف الممكنة.

وتوصل البارسا بالفعل إلى اتفاق مع نجوم الفريق الأول لتخفيض رواتبهم خلال الفترة التي ستتوقف بها المنافسات الكروية بسبب جائحة كورونا التي ضربت أوروبا والعالم بقوة.

وفي هذا السياق أكد تقرير صحيفة موندو ديبورتيفو أن البارسا مازال مؤمناً بإمكانية ضم لاوتارو مارتينيز هداف إنتر ميلان وكذلك استعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان في الصيف.

يملك اللاعبان رغبة في مزاملة ميسي على ملعب الكامب نو، ولكن السؤال يبقى حول توفر الإمكانيات المالية لتأمين التعاقد مع نيمار أولاً، حيث من المتوقع أن يطلب باريس سان جيرمان مبلغاً كبيراً، ولكن البارسا يأمل في أن ينخفض سعره بسبب تأثير أزمة الكورونا المتوقع على الأسعار بشكلٍ عام.

مازال لدى نيمار عامين على انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان وسيحاول البارسا التوصل لاتفاق مع النادي الفرنسي دون اللجوء للمادة 17 من لوائح نقل الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي تسمح بتحديد سعر أقل من 180 مليون يورو وتسمح بتحديد نيمار لمصيره بما أنه تخطة عامه الثامن والعشرين.

يعتبر نيمار هو الهدف الرئيسي في سوق النادي الكاتالوني لكن مازال لاوتارو مارتينيز هدفاً مهماً باعتباره البديل الأول لخلافة الأوروجوياني القناص لويس سواريز في ملعب الكامب نو.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات