نبأ سار لجماهير النصر.. تحديد موعد “تنظيف ركبة” عبدالله مادو

  350    02/04/2020    11:50    Mostafa



زفّت تقارير صحفية، اليوم الخميس، نبأ ساراً لجماهير النصر، بشأن إصابة عبدالله مادو، مدافع فريق “العالمي”، والتي حرمته من دعم صفوف “العالمي” لمدة تتجاوز الشهرين هذا الموسم.
وكان ظهور مادو الأخير في مباريات النصر، أثناء مواجهة الاتحاد، بالمباراة التي أقيمت في العاشر من يناير، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري السعودي، وانتهت 1-1.
نصح البرتغالي بازيل روبيرو، طبيب نادي النصر بتأجيل عملية تنظيف ركبة مادو لنهاية الموسم، على أن يخضع اللاعب لعملية تقوية في العضلة الأمامية للفخذ، وذلك في بداية الموسم.

ومع استمرار غياب مادو اتفقت إدارة النادي على إرسال تقرير مفصل للطبيب البريطاني لافال، لتحديد موقف اللاعب من حاجته لإجراء جراحة في الوقت الحالي أو بنهاية الموسم.

وقرر الطبيب البرتغالي روبيرو إخضاع مادو لعملية تنظيف الركبة خلال فترة تعليق النشاط الرياضي الجارية بسبب فيروس “كورونا”، بعد فشل محاولات تجهيز اللاعب دون تدحل جراحي.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “سبورت” السعودية، فإن مادو سيجري عملية تنظيف الركبة، لدى الدكتور سالم الزهراني صباح اليوم الخميس بعد الفحوصات التي خضع لها مدافع النصر يوم الأمس.

وأوضحت الصحيفة السعودية، إلى أن مادو سيحتاج لمدة شهر عقب إجراء العملية الجراحية في ركبته، من أجل العودة والدخول في التدريبات الجماعية لفريق النصر، والجاهزية التامة للمشاركة في المباريات.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات