رئيس الأهلي السعودي السابق يكشف تفاصيل التعاقد مع “أغلى مدرب في العالم”

  208    30/03/2020    16:20    Mostafa



كشف عبدالرزاق أبو داوود رئيس النادي الأهلي السعودي السابق، كواليس التعاقد مع المدرب البرازيلي الشهير تيلي سانتانا.
وقال أبو داوود في تصريحاته عبر برنامج “الدوري مع وليد”: “قصة تيلي سانتانا بدأت بدعم الأمير محمد العبدالله الفيصل وأرسلني إلى البرازيل للتعاقد معه وكانت تكلفة العقد عالية جدًا في ذالك الوقت وكان أغلى مدرب بالعالم”.
وتابع: “كانت صفقة غالية في هذا الوقت ومقدم العقد كان 200 ألف دولار ووقعنا العقد في البرازيل بعد حضوري كأس العالم بإسبانيا والتي شهدت وقتها خروج السامبا المرير”.
وأضاف: ” كانت هناك مضايقات من الأندية البرازيلية ولكن ساعدني رئيس نادي برازيلي من أصل لبناني يتكلم العربية والصحف البرازيلية كانت تطاردنا لتعاقدنا مع تيتو سانتانا”.
وأكمل في تصريحاته: “طارق كيال صديق وكان إداري محنك ولم يتردد عندما طلبت منه القدوم للنادي وكان عندنا مجموعة كبيرة من الشباب في الإدارة”.
وأشار: “كنا في الإمارات وكنت أتابع حالة الفريق ولم أجد المدرب سانتانا وسمعنا أنه سافر وبحثنا عنه ووجدناه في قبو أحد الفنادق مع رئيس أحد الأندية العربية يحاول التفاوض معه”.
واستطرد: “سانتانا خرج من النادي الأهلي بعد استقالتي ولم يحصل توافق وكان عنده ضغوطات عائلية، اللقطات المعروضة كانت في نهائي الدوري العام في عام 1389 هـ بين الأهلي والاتفاق”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
نوريتش سيتي

Image
وست هام يونايتد
شاهد المباراة

Image
واتفورد

Image
نيوكاسل يونايتد
شاهد المباراة