رئيس يوفنتوس يحذر من أزمة ستصيب الأندية الأوروبية

  150    28/03/2020    10:05    Mostafa



حذر أندريا آنييلي رئيس نادي يوفنتوس من أن الأندية الأوروبية ستواجه تهديداً في وجودها ذاته وذلك أعقاب جائحة فيروس كورونا.

لايزال مصير الموسم الحالي بالدوريات الأوروبية الكبيرة معلقاً حيث توقفت المنافسات في جميع البلدان للحد من انتشار مرض كوفيد-19 الناتج عن الفيروس.

مع عدم وجود منافسات لكرة القدم في الوقت الحالي أو بالفترة القادمة فإن آنييلي والذي يترأس اتحاد الأندية الأوروبية اعترف بأن الفترة القادمة ستشهد تحدياً حقيقياً لجميع العاملين في اللعبة.

قال رئيس البيانكونيري في رسالة نقلتها شبكة رويترز : “نحن جميعاً كمسئولين تنفيذيين في كرة القدم مسؤولين عن رفاهية واستدامة الأندية التي نديرها والتي تواجه تهديداً وجودياً كبيراً..كرة القدم في حالة جمود الآن وبالتالي ستتوقف العائدات التي كنّا نعتمد عليها في دفع رواتب اللاعبين والموظفين والتكاليف الأخرى”.

استطرد : “لا أحد مُحصن من الخطر..وكل شىء يعتمد على التوقيت الذي يمكن أن تنتهي الأزمة به..وسيكون العبور من هذه الأزمة ومن مخاوفنا هو أكبر تحدٍ واجهته كرة القدم وصناعتنا على الإطلاق..الآن فإن المناقشات نشطة للغاية حول النهج الذي سوف يتبعه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وكذلك تعديل قوانين النزاهة المالية في ضوء الأزمة الحالية”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات