أبرز 5 لاعبين فشل بيريز في جلبهم إلى ريال مدريد

  158    28/03/2020    10:03    Mostafa



يرى الكثيرين أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد هو الأنجح في تاريخ كرة القدم من حيث التعاقد مع النجوم، وذلك على اعتبار أنه قام بتأسيس حقبتين من “الجلاكتيكوس” في النادي الملكي، وتعاقد مع كوكبة من النجوم خلال ولايتيه الأولى والثانية.
لكن ورغم ذلك، فشل فلورنتينو بيريز في ضم بعض الأسماء التي كان مصمماً على جلبها إلى النادي الملكي، حيث نشرت صحيفة موندو ديبوريتفو أشهر الصفقات التي لم ينجح رئيس ريال مدريد في إبرامها خلال العقدين الماضيين، وهي على النحو التالي:-

نيمار .. حلم بيريز الذي أفسده برشلونة

ما زال بول بوجبا على جدول أعمال ريال مدريد حتى هذه اللحظة، لكن فلورنتينو بيريز لم ينجح في انتدابه بعد أن أوصى زين الدين زيدان بجلبه في الصيف الماضي، وذلك بسبب مطالب مانشستر يونايتد المالية التي وصلت إلى 150 مليون يورو.

باترييك فييرا .. فينجر وقف في وجه بيريز

بعد بيع كولد ماكيليلي، أدرك فلورنتينو بيريز الخطأ الذي ارتكبه، وحاول تعويضه بمواطنه الفرنسي باترييك فييرا الذي كان يلعب في صفوف آرسنال، لكن قابل رغبة ريال مدريد حينها مقاومة شرسة من آرسين فينجر الذي رفض رحيل اللاعب بأي ثمن.

فرانشيسكو توتي .. القطعة المفقودة في جلاكتيكوس ريال مدريد

من أبرز الصفعات التي تلقاها فلورنتينو بيريز تمثلت بفشله في التعاقد مع فرانشيسكو توتي الذي حاول ضمه إلى كوكبة النجوم التي أحضرها في ولايته الأولى، كان رئيس ريال مدريد يريد النجم الإيطالي بسبب مستواه الفني وشعبيته الكبيرة وشخصيته الساحرة التي ستساعده كثيراً بأهدافه الاقتصادية، لكنه اللاعب رفض الرحيل عن روما.

كيليان مبابي .. فشل في المحاولة الأولى

قدم ريال مدريد عرضاً لكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في صيف 2017، ووافق موناكو على العرض الذي بلغ 180 مليون يورو، لكن النادي الباريسي قلب الموازين لصالحه بعد أن قدم عروض مالية مغرية للاعب ووالده، وما زالت الفرصة متاحة أمام فلورنتينو بيريز للتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب في الصيف المقبل أو الذي يليه.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات